Liturgical Logo

صلاة من أجل التحرر من اللعنات

تحميل الملف

✠ باسم يسوع المسيح، المصلوب، الذي مات وقام، أُقيِّد تأثير أيٍّ من النفوس المفقودة أو الساقطة، التي من الممكن أن تكون حاضرة، جميعَ المبعوثين من الشيطان، السَّحَرة، المشعوِذين، أو عَبَدة الشيطان، الَّذين من الممكن أن يكونوا موجودين بطريقة خارقة للطبيعة. كما أمنع أيضاً كل عدو ذُكر للتواصل معه أو مساعدة بعضهم البعض بأيَّة طريقة، أو التواصل معي، أو القيام بأي شيء على الإطلاق باستثناء ما آمر به أنا باسم يسوع.

باسم يسوع المسيح، أمنع أي أرواح أو سَحَرة أو مجموعات شيطانية أو مبعوثين أو أي من شركائهم أو رعاياهم أو رؤسائهم مِن أن تؤذيني أو تنتقم مِنِّي أو من عائلتي أو من زملائي، أو تُلحِق الأذيَّةَ أو الضَرَر لأيِّ شيء نملكُه.

باسم يسوع المسيح وباستحقاقات دمه الثمين، أَكسِرُ وأُلغي كلَّ لَعنة أو تعويذة، أو قفل أو أقوال سِحْرية، أو سِحْر أو قيد (ربط)، أو شرك وشهوات، أو فخ أو وسيلة، أو كذبة أو حجر عثرة، أو عقبة أو خداع، أو تحويل مسار أو إلهاء، أو سلسلة روحية أو تأثير روحي؛ أيضا كلَّ مرض في الجسد أو النفس أو العقل أو الروح فُرِضَ علينا، أو على أي من الأشخاص، أو الأماكن أو الأشياء التي ذُكِرت، من جانب أي وكيل، أو جُلِبَت علينا بأَخطائنا أو ذنوبنا. (كرِّرها ثلاث مرات).

 

أضع الآن صليب يسوع المسيح بيني وبين جميع الأجيال في شجرة عائلتي. أقول باسم يسوع المسيح أنَّه لن يكون هناك تواصل مباشر بين الأجيال.  سيتم قطع جميع الاتصالات بِدَم الرَّبِّ يسوع المسيح الثمين.

يا مريم الطاهرة، أَغدِقي عَلَيَّ بنور وقدرة وقوة إيمانك.

أيها الآب، أرجو منك أن تُعَيِّنَ الملائكة والقدِّيسين لمساعدتي.

 شكراً لك، أيها الرب يسوع، لكونك حِكمَتي وعدلي وتقديسي وخلاصي. ها إنِّي أستسلم لكهنوت روح قدسك وأقبل حقيقتك بشأن الشفاء بين الأجيال.

المجد للآب وللابن والروح القدس. كما كان في البدء والآن وكل أوان والى دهر الدهرين.                  آمين.