Liturgical Logo

صلاة من أجل الحماية من الشرّ

تحميل الملف

أيُّها الرَّبُّ يسوع المسيح، ها إنّي أَضعُ نفسي عند قدميك على الصليب، وأطلبُ مِنكَ أن تغمُرَني بدمك الثمين الذي يتدفَّقُ من قلبك الأقدس ومن جراحاتكَ القدُّوسة.

طَهِّرْني، يا يسوع، بالماء الحيِّ الذي يتدفَّق من قلبك. أسألُكَ أن تُحيطَني أيُّها الرَّبُّ يسوع بنورك المقدَّس. أيُّها الرَّبُّ يسوع باسمك المقدّس، أُقيِّدُ كلَّ الأرواح الشريرة من الهواء والماء والأرض وتحت الأرض والعالم السفلي. أُقيِّدُ أيضاً باسم يسوع جميعَ مَبعوثي المقرِّ الشيطاني، وأدعوا دم يسوع المسيح الثمين لينتشرَ في الهواء والجو والماء والأرض وثمرها من حولنا، وتحت الأرض وفي العالم السفلي أدناه.

أيها الآب السماوي، اِسمَحْ لابنك يسوع أن يأتي الآن مع الروح القدس ومريم العذراء المباركة والملائكة والقديسين، لحمايتي من كل أذى، وأن يمنع كل الأرواح الشريرة من الانتقام مني بأي شكل من الأشكال.

أيها الروح القدس، أرجو أن تكشف لي بكلمة المعرفة، أي أرواح شريرة علقت نفسها بي بأي شكل من الأشكال. (توقف وانتظر حتى تأتي الكلمات لك، مثل: الغضب، الغطرسة، المرارة، الوحشية، الإرتباك، القسوة، الخداع، الكآبة، الحسد، الخوف، الكراهية، عدم الأمان، الغيرة، الشهوة، الفخر، الإستياء أو الرعب... إلخ. صلِّ هكذا ناهرًا كل روح من الأرواح التي كُشِفَت أمامك:)

باسم يسوع، إنّي أُوبِّخُ وأَنتهِرُ روح

 الـ ...............

إنّي آمُرُكِ أن تذهبي مباشرة إلى يسوع، دون ظهور أو بدون ضرر لي أو أي شخص، حتى يتمكَّن من التخلص منكِ وفقاً لإرادته القدُّوسة.

 أَشكرُكَ أيها الآب السماوي على حُبِّكَ الغامِر. أَشكرُكَ، أيها الروح القدس، على منحي القوّة في معركتي مع الشيطان وأرواحه الشريرة. أَشكرُكَ يا يسوع لأنَّك حرَّرتني.  أَشكرُكِ، أيَّتها الأم المقدسة مريم، من أجل شفاعتِكِ وتضرُّعِكِ لأجلي مع الملائكة والقديسين. «هُوَذا اللهُ خَلاصي فأَطمَئِنُّ ولا أَفزَع الرَّبُّ عِزِّي ونَشيدي لقد كانَ لي خَلاصاً.» (أشعيا 12: 2)     آمين.