Liturgical Logo

صلاة من أجل كسر اللعنات

تحميل الملف

أنا أعترفُ باسم يسوع المسيح بكل خطايا أجدادي، وبدم يسوع الفادي. أنا أكسرُ الآن قوَّة كلِّ لعنة انتقلَت إليَّ مِن سلالة عائلتي من طرف الأب والأمّ.

أنا أعترفُ وأندمُ على كل خطيئة ارتكبتُها، معروفة أو غير معروفة، وأقبل مغفرة المسيح الذي افتداني من لعنة الشريعة.

أيها الآب، اليوم وكل يوم، ها إنِي أُقيِّد الشيطان، وكافّة الأرواح الأرضية، وكل إمارة، وكل روح قوّة، حاكمة للظلمة، وكلّ الأرواح الشريرة ذات المكانة العُليا، وكل الأرواح المشابهة، وكل الأرواح التي فوقهم وحولهم وتحتهم، المذكورة وغير المذكورة، المعروفة وغير المعروفة؛ إنِّي أُقيِّدُ كافة الأرواح التي تعمل ضدي وضد كل ما أملك. إنِّي أطردُهم عن كل ما أملك. أكسِرُ قوَّتهم وخطوطَ تواصلهم. أكسِرُ الخطوط التي تساعدهم. أَلعَنُ كافّة أعمالهم ومهامهم من جذورها. إنِّي أرمي بالصَمَم والبُكم والعمَى والارتِباك والشَلَل والعجز الروحي على كل واحد منهم، وأرمي كلَّ خططهم وأنشطتهم إلى الارتباك المستمر والفوضى من خلال روح القوة وقدرة الروح القدس.

ها إنِّي أختارُ النعمة وأرفضُ اللعنة. باسم إلهي يسوع المسيح، أكسرُ قوّة كل لعنة شرير قيلَت ضدي. أُلغي قوّة أي عِرافة تحدَّثَت عنِّي، سواءٌ عن قصد أو باستهتار ولم تكن وفقاً للنعم التي وعد بها الله. أباركُ كل من لعنني. أسامحُ كل شخص أخطأ بحقي يوماً أو تكلَّم عليّ بشر.

باسم يسوع المسيح، إنِّي الآن أُوبَّخُ وأكسرُ وأحررُ نفسي وعائلتي من أي وكافة اللعنات الشريرة التي تعمل من خلال السحر والسخط والشعوذات والتعويذات، كلّ طالع نحس، وكلّ قِوى روحانية، وكلّ سيطرة على العقل، وجميع أنواع السِحر، كذلك كلّ ممارسة السِحر أو الشعوذة التي وضعها عليّ أي شخص أو من أي عبادة وثنية أو مصدر غامض. إنِّي آمرُ كل هذه القوى الشيطانية أن تتركني باسم يسوع.

باسم يسوع المسيح، أنا الآن أتخلى عن، وأكسرُ وأحررُ نفسي وعائلتي، من كافة اللعنات الموروثة، ومن كافة العبودية الشيطانية الموجودة فينا كنتيجة للخطيئة أو للمعاصي أو للآثام، ارتَكبْتُها أنا نفسي أو أهلي أو أي شخص من أجدادي. ها إنّي أُقِرُّ وأعتَرفُ بخطايا أجدادي.

باسم الرب يسوع المسيح، إنِّي الآن أتخلى عن، وأكسرُ وأحررُ نفسي من كافة الخضوع الشيطاني، الّذي حصل مع والدتي، أو والدي، أو أجدادي، أو أي إنسان آخر حيّ أو ميِّت، كان قد سيطر عليّ أو تحكَّم بي بأي شكل من الأشكال.

أَسمعُ كلمتك، يا رب، تقول: «تطلب شيئاً فيتم لك» (أيوب 22: 28). كلمتكيا رب تقول، إنَّك ساهر على فعل مل تقول (ارميا 12:1). أسألك يا رب أن تنفِّذ كلمتك، وها إنِّي الآن آمُرُ بأنَّ كل ما تحدَّثْتَ به وأتحدَّثُ به قد أصبح من الماضي في الحيِّز الروحي. آمُرُ بأن يصبحَ العدوُّ غيرَ قادر على رؤية، أو سماع، أو فهم حركاتي، أو كلامي؛ فليكونوا غير قادرين على تتبُّعي أو مشاهدة أنشطتي؛ فينقلبون على أنفسهم ولا يمكنهم القيام بمهامهم.

ألعنُ في الجذور كل ما يحاولون، جميع المهام، المؤامرات، الخطط، النيات، الأنشطة، الفخاخ والشرك. آسرهم وآخذهم جميعاً عند المسيح، وأطرحهم كأفكار وخيالات باطلة شيطانية عن حياتي الفكرية. أُحرِّرُ أنفسنا منهم. أصرفهم عنا. ألعنهم جميعًا من الجذور.  أنا آمُرُ أن تصبح جميع هذه الأرواح وهذه الفخاخ لاغية وباطلة، فلتُمْحَ إلى الأبد ولا تظهر من جديد، ولا تتجدَّد أبداً. فلتُلعنْ هذه جميعًا وتُدمَّرْ في جذورها، ولن تأتِ بأي أثر، فلتُطرَحْ جانبًا كأفكار وخرافات باطلة.  أطلُبُ هذا كله ليتمّ باسم سيِّدنا يسوع المسيح. فباسمه المجيد، أنا آمُرُ كلَّ لعنة روح شريرة أن تتركني الآن. أنا الرأس وليس الذيل. أنا فوقها وليس تحتها.

 أيُّها الإله أبينا، باسمك أعلنُ أنَّ كلَّ هذه الصلوات قد تحقَّقت بالفعل بقوَّة الروح القدس وباسم يسوع المسيح.

أشكرك، يا إلهي وأبي، مقدَّماً، لأنَّكَ بالفعل سمعت وأجبت على هذه الصلوات باسم يسوع المسيح ابنِكَ. أقدِّمُ لك جزيل الشكر والثناء، أيها الآب، لأنَّكَ عمِلتَ بالنيابة عَنِّي. أشكرُكَ على كلمتك التي هي حقٌّ بالتمام. المجد لك، أيها الآب، الرب يسوع المسيح، والروح القدس!أشكرك يا رب لأنَّكَ حَرَّرتَني.       آمين.

(ابدأ الآن بتسبيح الرب) أعبُدُكَ، يا رب. أُقدِّمُ نفسي لك، وأُعطيكَ كياني، وأستسلم لك يا رب. تعال يا يسوع امْلُكْ على كل مكان أفرغتُهُ أنا مِنكَ. ها إنّي أهبُ لك كل شيء يا رب، وأُصلّي باسمك.      آمين.